20230514-115412
المشاركات

تنزيل واتساب التقني أحدث إصدار 2024 واتساب التقني

التقني الحديث

التنزيل أسفل المقالة

واتساب التقني اخر إصدار V33

تم تحديث واتساب التقني ضد الحظر ، و قد طال انتظارهم ن قبل مستخدمي و محبي الإصدارات الجديدة بعد أن واجه فريق التطوير العديد من المشاكل في عمل الإصدار الجديد ، خاصة بعد الحظر المؤقت لهذه النسخ و تم فحص هذه النسخة و تجربتها بشكل مكثف للغاية و دقيقة جدًا على بعض مستخدمي واتس ، الإصدار الجديد يشمل جميع ميزات واتساب و واتساب بلس ، بالإضافة إلى ميزات جديدة إضافية، بما في ذلك إخفاء المحادثات السرية ، و تحميل مقطع فيديو أكبر من 30 ثانية من الحالة ، و استعادة الرسائل المحذوفة ، و أكثر من 20 ميزة محسّنة إضافية تمت إضافتها مسبقًا  ، و هناك العديد من الميزات التي ستُضاف إلى واتساب التقني  لاحقًا .

ما هو واتساب التقني  ؟

يعتبر هو افضل ثالث اصدار من واتس اب بلس تم تعديله وجعله يتناسب مع احتياجات المستخدم العربي ، وما يميز هذا الإصدار انه امن وبدون اعلانات مزعجة ، فقد تم اعتماد اسلوب البرمجة بشكل رائع في اضافة ميزات جديدة و التحقق من الأكواد بطريقة احترافية و الاستمرار في تحديث التطبيق بشكل دوري لنضمن لكم خدمة أفضل و تتعاملوا بشكل أسهل مع التطبيق ، هذا الإصدار متنقدمة كهدية لمستخدمي تطبيق واتساب التقني بشكل خاص.

آمن : تحقق من كود تطبيق الأكواد المدققة عن طريق واتساب التقني ، من خلال المطوي ذوي الخبرة في تطوير تطبيقات أندرويد والتأكد من سلامتها واحتوائها على البرمجيات الخبيثة ، وتطبيق الرسائل واتساب مشفر في المؤازرة ولا يستطيع واتساب فك تشفيره على الإطلاق إلا من خلال الشركة نفسها.

بدون إعلانات: لا تحتوي أي نسخة من واتساب التقني على أي شكل من أشكال الإعلانات التجارية.

محدث لآخر إصدار: تطبيق تحيث واتساب ، و تحديث نسختهم كل شهرين.

 

مميزات واتساب التقني :

  1. - إمكانية إخفاء المظهر : في الإصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم على الإنترنت ، و لكن الآن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء المظهر النهائي أثناء الاستخدام .
  2. - عدم إعلام المرسل أنك تقرأ رسالته : يمكنك قراءة جميع الرسائل المرسلة إليك دون أن يعلم المرسل أنك تقرأها من خلال عدم وضع علامة زرقاء ثانية بجوار الرسالة .
  3. - عدم إعلام المرسل أنك تكتب رسالة إليه : يتميز التطبيق بإخفاء الجملة التي يتم كتابتها وتسجيلها كتابة بحيث يمكنك الكتابة دون معرفة المرسل إليه .
  4. - كتابة حالة أطول : الآن اكتب حالتك على تطبيق واتساب بلس الذهبي بأكثر من 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا في الإصدار العادي من البرنامج حتى تتمكن من كتابة ما تريد في حالتك دون التحكم في حدود البرنامج و أنت يمكنك بالطبع إضافة الرموز أي رقم تريده كما تريد .
  5. - ميزات إضافية : يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة إضافية من الميزات ، من بينها إمكانية رؤية الشخص الذي يتحدث معه دون الحاجة إلى الدخول إلى صفحته الشخصية ويظهر مباشرة أسفل الاسم مع المعلومات التي توضح ما إذا كان المستخدم متصلًا أم لا .
  6. - تعديل اللون : ميزة رائعة في تطبيق واتس اب الجديد ، يمكنك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من الألوان بالجملة حسب اختيارك و يمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ ، بالإضافة إلى الأيقونة من البرنامج نفسه يوجد ايقونة واتساب باللون الأزرق و الأخضر و الأحمر أو يمكنك ترك كل هذا و اختيار لونك المفضل .
  7. - عملية من رقمين : عملية مكونة من رقمين في تطبيقين مختلفين لتطبيق واتساب على جهاز محمول واحد .
  8. - المرفقات : المرفقات المرسلة في المحادثات مهمة جدا للعديد من مستخدمي واتس اب لذلك قام المطورون بإضافة المزيد من الميزات التي تسمح مثلا بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط و يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغا بايت بدلا من 15 ميجا بات فقط.

المميزات الجديدة في الإصدار 32

  1. 😀 اضافة واجهة ايفون جديدة
  2. 😀 تفعيل فلترة الدردشات
  3. 😀 إضافة مجددا صورة الشخص في المجموعات
  4. 😀 تفعيل ارسال التسجيلات الصوتية لمرة واحده
  5. 📸 تحسين نقل الدردشات عبر التطبيق المساعد 
  6. 🔧 اصلاح مشكلة عدم تغير لون خلفية عداد الرسائل في الشاشة الرئيسية 
  7. 🔧 اصلاح وضع الشبح واخفاء الصح الازرق
  8. 🔧 اصلاح مشكلة فتح الصور المؤقتة اكثر من مرة
  9.  إضافة خيار الرجوع الى الواجهة الرئيسية القديمة (طلب من المتابعين)
  10.  إضافة يمكنك الان ان تقرأ جميع ارشيف الرسائل المعدلة
  11. 🔘تفعيل اضافة رقم ثاني من نفس النسخة
  12. 🔘 تفعيل شكل الاعدادات الجديد
  13. 🔘 تفعيل انشاء اسم مستخدم لك (يجب الانتظار التفعيل الرسمي من السيرفر)
  14. 🔘 تفعيل اضافة بريدك الاكتروني لرقم هاتفك
  15. 🔘 تفعيل خيار القبول لدى مشرف المحموعة عند دخول شخص جديد الى المجموعة
  16. 🛠 تحسين تم تحسين النسخة من الحظر
  17. 🛠 إصلاح الخصوصية لمستخدمي نسخة واتساب الاعمال
  18. 🛠 تم الغاء بعض الميزات لاجل سلاسة الاستخدام وعدم حصول مشاكل

  19. 🔸استمتعوا واكتشفوا الجديد بنفسكم!
  20. 🔹مزيد من إصلاحات وتحسينات أخرى
  21. 🔸والعديد من المزايا والتحسينات! 

منصة التحميل





واتساب التقني الأزرق 💙 

  • ⏰ تاريخ التحديث : 2024/04/23
  • ⌚️ تاريخ انتهاء النسخة : 2024/06/20
  • 🎤 رقم الإصدار : V33
  • 🏆 مطور الواتساب : المطور حــمــودي







واتساب التقني الزهري 🩷








واتساب التقني الأخضر 💚

 
الوصف : تنزيل واتساب التقني تحميل واتساب التقني التقني للاتصالات واتساب التقني وتس اب التقني واتس اب التقني احدث اصدار تنزيل واتساب التقني الأزرق تحديث واتساب التقني الأزرق تحميل واتساب التقني الأزرق تنزيل واتساب التقني الزهري تحميل واتساب التقني الزهري تحميل واتساب التقني الزهري تنزيل واتساب التقني الأخضر تحميل واتساب التقني الأخضر تحديث واتساب التقني الأخضر واتس اب التقني معدل نسخ معدله خطأ تقني انا تقني حلول تقني مبرمج تقني خلل تقني واتساب تقني تحميل تقني - تقنية - برمجة - شبكات - انترنت الأشياء - اصطناعي - تطبيقات - هندسة البرمجيات - تحليل البيانات - امن المعلومات - تقنيات الاتصالات - تقنيات المعلوماتية - ابتكار - تطوير - تحديث - رقمي - مبتكر - ابتكارية - تكنولوجيا المعلومات - الذكاء الاصطناعي - البرمجة اللامركزية. - تطبيق الرسائل الفورية - التشفير الأمني - المتصل المجهول - الآلية الذكية للرد الآلي - الاتصالات الصوتية والمرئية عالية الدقة - تبادل الملفات الكبيرة - القوائم الاختيارية القابلة للتخصيص - تبادل الموقع الجغرافي - الربط بتطبيقات أخرى - تحميل التطبيق على متجر الجوال - الوضع المظلم - استيراد وتصدير البيانات - الاشتراك في قنوات الأخبار والإعلانات - ضبط الإشعارات - إعدادات الخصوصية وإدارة الملف الشخصي.
شاهد أيضاً :-

انتهينا من مقال:تنزيل واتساب التقني أحدث إصدار 2024 واتساب التقني (نتمنى قد نال المقال اعجابك)

Getting Info...
الموافقة على ملفات تعريف الإرتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الإرتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
تفاصيل..
خطأ
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
مانع الإعلانات مفعل!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.
يرجى الغاء تفعيل مانع الإعلانات من هاتفك او متصفحك.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.